الدراسة فى الخارج - منح من جامعة برايتون المملكة المتحدة

بواسطة usa photo online بتاريخ الخميس، 18 أكتوبر 2012 | 12:25 ص


منح جامعة برايتون البحثية الدولية هي عبارة عن تخفيض بنسبة 50% من تكلفة الرسوم الدراسية لبرنامج البحث الخاص بك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات كحد أقصى ، وهي متاحة لطلبة الأبحاث الأجانب المتفوقين وذلك في جميع مجالات الدراسة.

معايير الحصول على المنحة :

· الجدارة الأكاديمية (بما في ذلك الكفاءة في اللغة الانجليزية).
· أن يكون من الطلاب الأجانب الذين يتوجب عليهم دفع الرسوم كاملة.
· القبول في برنامج بحوث في جامعة برايتون.

مؤهلات القبول :

حتى تكون مؤهلاً للحصول على منحة ، يتوجب أن تكون طالب أبحاث أجنبي جديد وبدوام كامل ويجب أن تكون قد قدمت طلباً للالتحاق ببرنامج بحثي في جامعة برايتون وحصلت على مقعد لتسجيل عام 2011.

التسجيل لهذه المنحة
كيفية تقديم الطلبات :لتقديم الطلبات للعام الأكاديمي 2012 ، يرجى إرسال بريد الكتروني مع رقم مقدم الطلب في خانة الموضوع على العنوان internationalscholarships@brighton.ac.ukوسيتم إرسال حزمة طلب المنحة الدراسية لك.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات :
يتم تقديم الطلبات للحصول على المنح البحثية في نهاية حزيران ونهاية تشرين أول ونهاية شباط خلال العام الأكاديمي. وينبغي إرجاع طلبك إلى المكتب الدولي من أجل النظر فيه في اجتماع لجنة المنح الدراسية وذلك قبل تاريخ البدء المقصود. وسيتم إبلاغ مقدمي الطلبات بقرار لجنة المنح البحثية في وقت قريب عقب كل اجتماع من الاجتماعات وسيكون القرار نهائي ، ولن يتم إرجاع الوثائق المرفقة.يرجى التواصل مع المكتب الدولي للجامعة في جال كان لديك أي استفسارات حول المنح البحثية.

·تلفون : 1273 6424090 0044·
البريد الالكتروني : internationalscholarships@brighton.ac.uk.

0 التعليقات:

إرسال تعليق